إعلانات تجاريه

البحث بالماركة

التصفح السريع



تصفح حسب الماركة

:
:

إعلانات تجاريه

حراج كوم

حراج كوم

القائمة البريدية

اتصل بالقائمة البريدية ليصلك بريدنا

إشتراك
إلغاء الإشتراك

ما رايك بالموقع

تابعنا على الفيس بوك

طريقة استخدام الغسالات الأمامية

» طريقة استخدام الغسالات الأمامية
» بواسطة : nouramr قبل 1 سنة
» المدينة : الرياض
» المشاهدات : 495
» رقم الاعلان : 23869
كثير من الناس يبحثون عن الطريقة الصحيحة باستخدام الغسالة الأمامية فالبعض قد حاول تشغيلها واستخدامها ولكن لم يصل إلى الاحترافية في التعامل مع دورات الغسيل المختلفة والأزرار الموجودة بالغسالة.ولكي نقوم بالتعامل مع الغسالة الأمامية وتشغيلها هناك العديد من الخيارات لغسل الملابس وتوفير الجهد والطاقة استخدام التطبيق الذكي في الغسيل والتعامل باحترافية مع الغسالة.

هناك بعض الاشياء والامور التي يجب معرفتها قبل استخدام الغسالة فيجب فصل الملابس المتسخة ثم نقوم بتجميع الملابس حسب اللون ويتم وضع الملابس البيضاء معا والملابس الملونة مع وأغطية السرير مع بعضها البعض حسب ملصقات الملابس التي توضح معرفة كل نوع ووضعية الغسيل.ويجب فصل الملابس ذات البقع المحددة عن باقي الملابس لأن هذه الملابس ستحتاج الى دورة خاصة للمساعدة في إزالة هذه البقع.

١-تحميل الغسالة

لا يجب التحميل الزائد للغسالة لأن ذلك يؤدي إلى عدم قدرة الغسالة عن التنظيف الجيد والغسيل الخاطئ فيجب اولا التحقق من قدرة الغسالة الاستيعابية عن طريق التوصيات والتعليمات الموجودة في كتالوج الغسالة فيجب الانتباه الى عدم زيادة الحمل في الغسالة نظرا لان الكميه الغير صحيحة يمكن ان تتسبب في مشاكل واضرار للغسالة عند تشغيلها.

٢-المنظفات

يجب التقنين في استخدام المنظفات الخاصة بالغسالة لان المنظفات تتكون من مركبات كيميائية يمكن ان تؤدي الى وجود الروائح الكريهة في الملابس في المركبات الكيميائية تقوم بتغذية العفن الذي يعيش في أنابيب الغسالة كما تؤثر المنظفات السائدة على الغسالة وتسبب العطل لها فيجب الاستفسار عن كمية المنظفات من خلال التعليمات الخاصة بالاستخدام وبناء على كمية الملابس والملابس وكمية الماء.

كيف يتم ضبط  اعدادات الغسيل الغسالة الأوتوماتيكية؟

ضبط الإعدادات الخاصة الغسالة الاتوماتيكية يعتمد بشكل كبير على طراز الغسالة والعلامة التجارية والتي تم تصنيعها عليه وهناك العديد من الأجهزة الكبيرة والعديد من الاعدادات المتنوعة وبعض هذه الاعدادات لن تستخدمه مطلقا فلذلك يجب اختيار الإعداد الصحيح و المناسب للقماش وذلك لتجنب الأضرار بالملابس غسالات اماميه .

الإعدادات الأساسية

اولا الاعداد العادي وتكون فيه الدورة سريعة وخاصة مع الملابس المتسخة بشكل متوسط مع وجود بقع واضحة وكبيرة.ثانيا الإعداد البطيء ويوصى به مع الملابس الداخلية والأقمشة الحساسة لان هذا الإعداد يكون مكثف حيث يقوم بالتنظيف الدقيق للملابس.ثالثا الإعداد الخاص ويكون له سرعات مناسبة للمعالجة الخاصة والحساسة ويمكن استخدام هذا الإعداد لتطهير الملابس والعملية البخار والدوران وتحتوي بعض الموديلات الحديثة على دوره لإزالة البكتيريا من الغسالة والملابس.

بعد اختيار الإعداد يجب اختيار درجة الحرارة المناسبة للماء و لعمليه الغسيل ويجب استخدام الماء البارد مع القطع الحساسة والمتوسطة كالملابس الداكنة والمتسخة وحرارة مرتفعة للملابس المتسخة للغاية.

كيف يتم برمجة الغسالة؟

هناك الكثير من انواع الغسالات فكل غساله تختلف عن الأخرى في عملية البرمجة فالمهم أن نكون على دراية بالنموذج من أجل تحديد البرامج التي تحتاج إلى استخدامها فالغرض من البرمجة والتحكم في الوقت الذي يحتاجه في عملية الغسيل فانت تستطيع ان تقوم بتشغيل الغسالة وتقضي يومك في الخارج وانت على درايه كامله من المدة التي ستكون ملابسك فيها نظيفة وجاهزة للتجفيف.

عملية التشغيل

عند تشغيل الغسالة يجب التحقق من إغلاق الباب جيدا وبشكل صحيح ثم نقوم بالضغط على زر البدء وهناك بعض الغسالات التي لديها خاصية التنبيه قبل البدء في عملية التشغيل.
  •   إبلاغ
هذا الإعلان قديم، لقد تم إزالة معلومات الإتصال بصاحب الإعلان،بإمكانك التواصل مع صاحب الإعلان عن طريق الرد على الإعلان في الأسفل.

موقع حراج كوم | موقع حراج يُحذر من تحويل الأموال أو إرسال البضائع، وينصح بالتعامل المباشر يد بيد.
عمولة موقع حراج كوم | موقع حراج هي 1% من قيمة العملية التجارية في حال إنتهائها،أضغط هنا لمعرفة التفاصيل

  كلمات دليليه : , طريقة , استخدام , الغسالات , الأمامية , ,



يجب عليك تسجيل الدخول حتى تتمكن من إضافة رد.

حراج كوم
حراج كوم
Powered By IT4DS Co.
Copyright © I T 4 D S . C O M